على جانب من اغترابي..

من قال أن في كل مرة ستسلم الجرة ، ولأنني نجوت من القانون الأمريكي في الدخول للولايات المتحدة قبل الزمن المفترض للطلاب حسبت أنني سأنجو دائماً، و بما أنني استأجرت بيتي يوم 22 من الشهر لم أنتبه إلى أنني على مشارف شهر جديد بإيجار جديد، لذا نسيت تسديد أول إيجار، وكانت المفاجأة بأن أول بريد أتلقاه على باب منزلي عبارة عن رسالة تحذيرية بغرامة مالية و أنني على بعد أيام من إحالة أوراقي إلى المحكمة بسبب تأخري في سداد الإيجار..

و من قال أن الذين يتحدثون مع أنفسهم هم أناس مختلون عقلياً أو حتى نفسياً، و من الذي صرح بأن الجمادات لا تتكلم أو أنه من المعروف بديهياً ذلك ، لكنني أيقنت أنها على أقل تقدير تشعر…

لدي أربعة من الأخوات نتناقش دائماً على كل شيء، ووالدتي أطال الله في عمرها وعافيتها على دراية بكل أفكاري، فمن يصدق أنني الآن لا أجد من يرد لي صوتي إذا تكلمت، أو حتى إذا سألت سؤالاً اعتيادياً، لذا استعنت بنفسي للسؤال والجواب، كان هذا أسرع شيء اكتسبته من غربتي وهو أن أسأل نفسي ثم أجيبها وأحياناً أشكرها على لباقتها، كما أنني أتحدث مع فرني وغلايتي وكذلك غسالتي، بل و أطلب منهم الاسراع و الإتقان في العمل، ولله الحمد فإنني أجد دائماً تجاوباً لطيفاً..

ومن الجدير بالذكر فقد تعرفت على نفسي أكثر، حيث وجدت وقتاً كافياً للبحث في نفسي ولإدراك مواطن قوتي وكذلك التغلب على نقاط ضعي، فمعظم الأشياء جديدة و هناك أول مرة في كل موقف.

 

1 Comment
  1. I really believe that to be able to find the real you , and to reach the self love , you need to be far away from the people u love and to try to live alone & escape by urself

لمتابعتنا
Join our list

Subscribe to our mailing list and get interesting stuff and updates to your email inbox.

Thank you for subscribing.

Something went wrong.

على جانب من اغترابي..